إعلان الرئيسية

تعلن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عن فتح باب التقديم للعمل كـ (مدخلي بيانات) في دائرة العمليات وتكنلوجيا المعلومات/ شعبة ادارة وتبويب النتائج لانتخاب مجلس النواب العراقي 2021 بالشروط واستمارة التقديم المدرجة ربطاً أدناه :-
* آخر موعد للتقديم 7/8/2021
استمارة التقديم كـ (مدخلي بيانات) في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات 2021


* شروط التقديم/
- ان يكون حاصل على شهادة الاعدادية فما فوق.
- ان يكون لديه خبرة في استخدام الحاسوب والعمل على برامج الطباعة.
- ان يكون متفرغ للعمل حسب الأوقات التي تحددها المفوضية.
- ان لا يتجاوز عمره 38 سنة.
- ان يكون مستقلاً وغير تابع لأي جهة سياسية.

* للدخول إلى استمارة التقديم اضغط هنا 🔗...
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تسوق و احصل على جميع لوازمك من أقسام موقعنا المتنوعة التى بها أكبر عدد ممكن من المنتجات الأصلية و المضمونة و التى تتنوع تصميماتها و استايلاتها و خاماتها و التى يتمكن الزوار من الحصول عليها فى اى وقت و من أى مكان و تقدم المنتجات للجميع عبر كوبون خصم الموقع.

    ردحذف
  2. معنا تتمكنوا من توفير الكثير من المبالغ المالية عند تسوقكم عبر عدد من اكواد خصم الموقع التى تسهل على المتسوقين التسوق و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات المتنوعة من أقسام الموقع التى من السهل الوصول إليها و التى تتوفر فى أقسامنا للجميع من أى مكان كانوا و فى أى وقت.

    ردحذف
  3. تسوق من اقسام موقعنا المتنوعة بتكلفة غير مبالغ بها و لا يوجد مثلها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق و ذلك بفضل خصومات كود خصم الموقع الذى يساعد العملاء فى الحصول على أكبر عدد ممكن من منتجات الموقع التى من السهل الوصول إليها و المتوفرة على مدار اليوم للجميع.

    ردحذف

Back to top button